اضغط للتوضيح

عصر جديد في عالم النشر العربي
أن خدمة الجديدة هي أسرع وأسهل وسيلة لإنشاء الموقع العربي المتكامل لمؤسستك على الإنترنت. إذ إنها تمكنك من خلال خطوات معدودة أن تختار التصميم المناسب لموقعك، ثم تنطلق بلا حدود في تحرير ونشر المحتوى الذي تريده ، بما في ذلك النصوص والصور ومقاطع الصوت والفيديو. وبالاستفادة من محرك البحث التفصيلي الذي يوفره النظام، فبإمكان مستخدمي موقعك إجراء عمليات بحث متقدمة تمكنهم من الوصول إلى أية معلومة يريدونها بأسرع وقت. هذه هي مجرد البداية! فخدمة تقدم لك أدوات متطورة لبناء مجتمع تفاعلي على موقعك يجعل الحياة تدب فيه، ويمكن مستخدميك من المشاركة الفعالة والمستمرة من خلال مجموعة من قنوات المشاركة، بما في ذلك التصويت الحي ومجموعات النقاش. لكن ما سيلفت انتباه مستخدمي موقعك حقا أن بإمكانهم تصفح موقعك ليس فقط من جهاز الحاسب الشخصي، بل حتى من الهاتف النقال مباشرة باستخدام تقنية من أي مكان في العالم تتوفر فيه هذه التقنية!

تطور مستمر
لن يقف موقعك في مكانه أبدا! فبمجرد حاجتك لتغيير التصميم الحالي لموقعك، فبإمكانك اختيار أي من التصاميم المتنوعة التي توفرها والتي طورت وفقا لأحدث ما توصل إليه مصمموا المواقع عالميا، كما يمكنك إعادة توزيع محتوى موقعك على الصفحات بشكل جديد أو اختيار تصميم جديد بألوان جديدة دون أدنى تأثير على أداء موقعك. كل هذه الخدمات يمكنك أن تضعها موضع التشغيل خلال أيام قليلة، وعن طريق برنامج سهل الاستخدام من خلال متصفح الإنترنت، دون الحاجة إلى أية خبرة في إنشاء أو إدارة الموقع.

التجارة الإلكترونية تحت تصرفك
وحتى تحصل على أكبر قيمة ممكنة من المحتوى الذي طورته لموقعك، فإن خدمة تمكنك من إعادة بيع هذا المحتوى عن طريق خدمة النشر التبادلي ، والذي يسمح بتبادل المحتوى بين مختلف الأطراف المهتمة به مقابل رسوم يتم الاتفاق عليها مسبقا. ولا تقف خدمة عند حدود نشر المعلومات، بل تمكنك كذلك من إنشاء متجر إلكتروني افتراضي تستطيع من خلاله وضع قوائم السلع التي تود بيعها على الموقع، ويقوم المشترون بتصفح هذه السلع ووضعها في سلة التسوق تمهيدا لشرائها عن طريق الموقع.

العالم هو مكتبك!
ولأن عملية التحرير والنشر لا تحتاج إلا إلى متصفح واتصال بالإنترنت، فبإمكانك متابعة تحرير ونشر موقعك من أي مكان في العالم، كما يمكنك أن تقوم بتفويض بعض الصلاحيات الخاصة بإدارة الموقع إلى موظفي مؤسستك في الوقت الذي تريده. وإذا كانت مؤسستك لها مراسلون في مواقع مختلفة من العالم، فبإمكانهم المساهمة في تحرير المحتوى من مواقعهم ضمن حدود الصلاحيات المعطاة لهم.

تقنيات متطورة
تعتمد خدمة أحدث تقنيات برمجيات الإنترنت وقواعد البيانات، مما يضمن لموقعك أداءاً متميزاً واعتمادية عالية، بالإضافة إلى الخدمات المتقدمة التي يوفرها لزوارك. ولأن الخدمة توظف تقنية المتطورة لهيكلة المعلومات، والتي تم اعتمادها من قبل شركات البرامج العالمية كوسيلة قياسية موحدة، فإن التطور المستقبلي لخدمات موقعك لن يكون لها حد!.

اترك الباقي لنا!
وحتى نجعل إنشاء موقعك أكثر سهولة، فإن خدمة ستتولى جميع مهام الاستضافة والصيانة والنسخ الاحتياطي لموقعك. فما عليك إلا أن تهتم بمحتوى موقعك، واترك الباقي لنا!. اشترك الآن في خدمة وابدأ بتصميم ونشر موقعك المتكامل على الإنترنت.


لمطالعة النشرة الخاصة بـPublishArabia.com اضغط هنا

إذا لم يكن لديك البرنامج الخاص لفتح النشرة يمكنك إنزاله بالضغط على الأيقونة الخاصة به