بيانات صحفية

مؤسسة القدس العالمية تنشئ موقعاً متطوراً على الإنترنت
 من خلال خدمة

29-01-2003
 الدوحة, خطت مؤسسة القدس العالمية والتي مقرها في لبنان خطوة فريدة في إنشاء موقع متطور ومتميز على الإنترنت من خلال اشتراكها في خدمة – الخدمة الرائدة على مستوى الشرق الأوسط في نشر المعلومات على الإنترنت.

 من خلال هذه الخدمة ستتمكن مؤسسة القدس من تحرير وإدارة ونشر المحتوى الذي تريده بسرعة وسهولة من خلال الواجهة البسيطة لمتصفح الإنترنت. كما أن هذه الخدمة ستمكن مستخدميها من نشر عناصر تفاعلية مثل التصويت الحي ومجموعات النقاش.

 وقد صرح السيد د. محمد أكرم العدلوني المدير العام لمؤسسة القدس بأن المؤسسة تعتبر تقديم أحدث  معلوماتها لأعضاء المؤسسة والمستفيدين منها وعامة الناس ، من خلال تقنيات الاتصال المتطورة كالإنترنت ، من أولوياتها وأضاف بأن "خدمة ستمكننا من بناء تواجد متميز ومتقدم على الإنترنت من اليوم الأول وستمنحنا القدرة على إيصال رسالتنا بطريقة مؤثرة وفعالة."

 وقد عبر السيد محمد التكريتي - المدير التنفيذي لشركة آفاق – عن سعادته حيال هذه الفرصة التي ستمكن "مؤسسة القدس من الاستفادة من تقنيات الإنترنت الحديثة لتصل إلى أهدافها وتحقق نشاطاتها وإنجازاتها المرتقبة".

 والموقع الذي سيتضمن مجموعة متنوعة من المحتوى المميز بما في ذلك الأخبار ونبذة عن المؤسسة وتغطية لنشاطات وأحداث متعددة ، سيتم نشره من خلال خدمة مع نهاية هذا الصيف.

 حول مؤسسة القدس

جمعية تأسست في لبنان تسمى "مؤسسة القدس"، وهي جمعية مدنية، لا تسعى للربح، تضم شخصيات عربية وإسلامية وعالمية وغايتها العمل على إنقاذ القدس، والمحافظة على هويتها العربية ومقدساتها الإسلامية والمسيحية.

حول آفاق

شركة آفاق هي شركة متميزة في مجال برمجيات الإنترنت و الأعمال الإلكترونية. تأسست الشركة في سنة في دولة قطر لتمتد بعد ذلك إلى دبي وعمّان وكاليفورنيا، وتضم فريقاً متخصصاً من المحترفين في مجال الإنترنت. ومن أهم منتجات شركة آفاق المعتمد من قبل كبرى المؤسسات مثل قناة الجزيرة، هذا بالإضافة إلى خدمة الرائدة في مجال نشر وإدارة المحتوى.

لمزيد من التفاصيل الرجاء الاتصال بنا على العناوين التالية:
الموقع:  -  البريد الإلكتروني:هاتف: