بيانات صحفية

راس غاز تنشئ تواجدا غنيا على الإنترنت
باستخدام  

14-10-2002
اتخذت شركة راس غاز المحدودة أحد المنتجين والبائعين الرئيسيين للغاز الطبيعي في قطر خطوة جديدة نحو إنشاء تواجد غني وعملي على شبكة الإنترنت، وذلك بإطلاق موقعها الجديد والمبني على خدمة . وتعتبر هذه الخدمة التي طورتها آفاق () الخدمة العربية الرائدة في مجال النشر على الإنترنت في الشرق الأوسط.

يقوم العمل في راس غاز باستخدام لإنشاء وإدارة ونشر الموضوعات الحيوية لموقع الشركة بسرعة وسهولة وذلك باستخدام واجهة متصفح الإنترنت.

وقد صرح السيد/ عبد الله العبد الله المدير الإداري لراس غاز، بأن الشركة تعتبر توفير آخر المعلومات المتعلقة بالشركة وأنشطتها للمساهمين والعموم من خلال تقنيات الاتصال الحديثة كشبكة الإنترنت من الأولويات، التي ستعزز من توصيل رسالتنا بطريقة ممتعة وفعالة لعملائنا ومساهمينا وجمهور المهتمين".

 ويقول السيد/ محمد تكريتي المدير التنفيذي لشركة آفاق "يسعدنا أن نقدم لشركة راس غاز فرصة الاستفادة من تقنيات شبكة الإنترنت الحديثة لتوصيل أهدافها وأنشطتها وإنجازاتها، وذلك من خلال الخدمات المتطورة التي توفرها خدمة .

 ويمكن الاطلاع على الموقع الجديد من خلال العنوان . ويشتمل الموقع على مجموعة كبيرة من الموضوعات والتقارير الغنية، وفكرة عامة عن الشركة. كما يحتوي على تغطية شاملة لكافة الأنشطة والأحداث الخاصة براس غاز.

حول راس غاز

تأسيس شركة راس غاز في عام 1993 لإنتاج الغاز الطبيعي المسال وغيره من المنتجات الهيدروكربونية من الحقل البحري القطري الضخم (حقل الشمال). ومن أهم مساهمي الشركة: مؤسسة قطر للبترول، شركة موبل للغاز (فرع من شركة إكسون موبل) إحدى كبريات الشركات العالمية في مجال البترول والبتروكيماويات. لمزيد من التفاصيل الرجاء الاتصال على العناوين التالية:

الموقع: -  هاتف: 8000-473(974) + -  فاكس: 8480-473 (974)+

حول آفاق

شركة آفاق هي شركة متميزة في مجال برمجيات الإنترنت و الأعمال الإلكترونية. تأسست الشركة في سنة في دولة قطر لتمتد بعد ذلك إلى دبي وعمّان وكاليفورنيا، وتضم فريقاً متخصصاً من المحترفين في مجال الإنترنت. ومن أهم منتجات شركة آفاق المعتمد من قبل كبرى المؤسسات مثل قناة الجزيرة، هذا بالإضافة إلى خدمة الرائدة في مجال نشر وإدارة المحتوى.

لمزيد من التفاصيل الرجاء الاتصال بنا على العناوين التالية:
الموقع:  -  البريد الإلكتروني:هاتف: