بيانات صحفية

أكاديمية التفوق الرياضي «ASPIRE» توظف تقنيات «آفاق» لتطوير موقعها على الإنترنت

22-02-2005

وقعت كل من أكاديمية التفوق الرياضيASPIRE وشركة آفاق iHorizons اتفاقاً تقوم بموجبه ASPIRE بتوظيف خدمة لبناء وإدارة موقعها المعلوماتي على شبكة الإنترنت. وتتيح هذه الخدمة الرائدة في المنطقة لمستخدميها إدارة المحتوى وبناء صفحات مواقع الإنترنت بطريقة متقدمة لكنها سهلة الاستخدام وتعمل من خلال الواجهة البسيطة لمتصفح الإنترنت. وقد تم الاتفاق على توفيرالخدمة لتشغيل الموقعين العربي والإنجليزي للأكاديمية، حيث سيقوم فريق العمل لديها بتغذية الموقع يومياً بآخر المستجدات والأنشطة والأخبار بالنص والصورة ومقاطع الصوت والفيديو.

وصرح السيد صبحي عبد الكريم مدير تقنية المعلومات في أكاديمية ASPIRE بأن التحديثات اليومية والكم الكبير للمحتويات الجديدة التي تتم اضافتها للموقع باستمرار فرضت الحاجة إلى نظام متطور لإدارة المحتوى مثل ، والتي توفر إمكانية التعامل مع هذا الكم من العمل بسهولة وسرعة.

وقد عبر السيد محمد تكريتي - المدير التنفيذي لشركة آفاق - عن سعادته بالثقة التي توليها أكاديمية ASPIRE بشركة آفاق وأشار إلى "إن خدمة ستمكن موظفي الأكاديمية من إجراء جميع الإضافات والتعديلات على الموقع الإلكتروني بأنفسهم دون الحاجة لأن تتوافر لديهم أي خلفية تقنية ودون الحاجة للتوجه لأي طرف خارجي لإجراء هذه الإضافات والتعديلات".

وتأتي هذه الاتفاقية ضمن سلسلة من الأعمال المشتركة بين الطرفين والتي امتدت على مدى الفترة السابقة ويجدر بالذكر أن خدمة ، التي طورتها شركة آفاق ، مستخدمة لدى العديد من المؤسسات والهيئات التي لها مواقع متميزة على الإنترنت، ومنها سوق الدوحة للأوراق المالية، رأس غاز، وجريدتا الشرق والراية اليوميتان.

وتعتبر أكاديمية ASPIRE ، أكاديمية التفوق الرياضي، أحد المرافق المبنية وفق المتطلبات العالمية، وتهدف الأكاديمية إلى اكتشاف الموهوبين، وتعليمهم، وتدريبهم للتنافس في الألعاب الرياضية على أعلى مستوى. وتوفر ASPIRE مرافق استثنائية تضم مرافق تعليمية وترفيهية كاملة، ومساكن متطورة، ومدرجات، وقاعات محاضرات، وسبعة ملاعب للتدريب على كرة القدم، وغرفاً للأثقال، وأخرى للعلاج الطبيعي. وتتميز الأكاديمية بفلسفتها الرامية إلى تطوير الطلبة من جميع النواحي، وتوفر لهم الوسائل الكفيلة بإعدادهم من الناحيتين الأكاديمية والرياضية، لكي يتمكنوا من استغلال أوسع قدر من الفرص في حياتهم.

لمزيد من التفاصيل الرجاء الاتصال بنا على العناوين التالية:
الموقع:  -  البريد الإلكتروني:هاتف: